[/COLOR]

Sunday, January 5, 2014

Real Player 11 Gold شرح وتحميل برنامج

برنامج قص الصور, برنامج تركيب الصور, برنامج تحويل الصيغ, برنامج تحويل الفيديو, برنامج دمج الصور, تحميل برنامج الفوتوشوب, برنامج داونلود مانجر, برامج الكمبيوتر







شرح  وتحميل برنامج  Real Player 11 Gold


هذه النسخة هي نسخة حديثة من real player . وهو من اشهر البرامج المستخدمة والمشهورة جدا في مجال الصوتيات الذي يمكنك من مشاهدة الصور التلفزيونية كما يمكنك من سماع الأغاني و ملفات الموسيقى و الصوتيات على  الانترنت و تشغيل السي دي المخصصة للأفلام أو للموسيقى والصوتيات المختلفة. Real Player 11 Goldلا غنى عنه لتشغيل الصوتيات والموسيقى والأغاني من مواقع الانترنت اي Online,وهو البرنامج المستخدم لتشغيل وفتح ملفات الاغاني من النوع رام، ومن المميزات الأكثر قوة في Real Player 11 Gold هي تحميل افلام بنقرة واحدة (وهذه الميزة نادرة جدا في البرامج)عن طريق أداة تظهر لك عند مشاهدتك لأي مقطع فيديو من المواقع مما يمكنك من تحميله بسهولة تامة .

عند قيامك بتحميل  برنامج Real Player 11 Gold قم باختيار خيار : Basic RealPlayer  حتى تتمكن من استخدامه مجانا ، كما يمكنك هذا البرنامج من الاستماع الى عدة قنوات راديو عالمية  .

يعد الRealPlayer  من اقدم وأعرق وأشهر برامج تشغيل الصوتيات  والفيديو  وتمكن من اثبات قدرته على تشغيل اغلب الصوتيات . يطمح  ال realplayer لان يكون البرنامج الشامل لعالم الوسائط المتعددة وقد اثبت قدراته على التشغيل والتنظيم والتحويل للفيديو والموسيقى .
كما يمتلك ال realplayer واجهة عرض انيقة وجميلة تحتوي على الكثير من الأدوات من التشغيل والترجمة و اشياء اخرى .

في البداية عمل setup لبرنامج ال Real Player 11 Goldممل لانه يحتاج  بعض الوقت و يطلب الضغط على ال next و من الأمور المملة هو تثبيت ميزات لا يحتاجها المستخدم العادي وستحتاج لبعض الوقت لتثبيتها .بعد تنصيب برنامج Real Player 11 Gold و تقوم بتشغيل برنامج Real Player 11 Gold سوف تلاحظ بعض الاعلانات بسبب الانترنت هذه الاعلانات قد تسبب لك بعض الازعاج .
برنامج ال Real Player 11 Goldمن البرامج الممتازة فهو شبيه بل قد يكون مماثل لبرنامج Windows Media Player 12 

للتحميل: Real Player 11 Gold













برنامج قص الصور, برنامج تركيب الصور, برنامج تحويل الصيغ, برنامج تحويل الفيديو, برنامج دمج الصور, تحميل برنامج الفوتوشوب, برنامج داونلود مانجر, برامج الكمبيوتر

Comments
0 Comments

0 comments:

Post a Comment